اخبار الاعاقة

إذاعة فرسان الإرادة وبلدية ديرالبلح يتفقان على تعزيز التعاون المشترك

إذاعة فرسان الإرادة وبلدية ديرالبلح يتفقان على تعزيز التعاون المشترك
2020-02-27

 



 



أكدت إذاعة فرسان الإرادة الناطقة باسم الأشخاص ذوي الإعاقة على أهمية التواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي، وعلى رأسها بلدية دير البلح، وضرورة تطوير التعاون المشترك بين الطرفين.



وقال المدير التنفيذي للإذاعة وجدي ابوسنجر على راس وفد من العاملين في الإذاعة مكون من: عبدالله ابوعلي، عبد العزيز اكريم، اماني الهسي، بسام العطار، إن زيارتنا لمقر بلدية ديرالبلح جاء بهدف تعزيز التواصل بين الإذاعة والبلدية، مثنيا على تعاون رئيس البلدية سعيد نصار ونائبه عبدالله نصرالله، ومن العلاقات العامة حازم عبدالهادي، واستجابته الفورية لاحتياجات الإذاعة واعفائها من رسوم الترخيص السنوية، مؤكدا ان الإذاعة خدماتية للأشخاص ذوي الإعاقة.



ومن جهته عبر رئيس البلدية أ. سعيد نصار عن فخره بهذا الصرح الذي يخدم الأشخاص ذوي الإعاقة ويدافع عن قضاياه، معربا عن امله بالاستمرار في التعاون المشترك بين الإذاعة والبلدية خلال الفترة القادمة أيضا، ومبديا استعداده لإعفاء الإذاعة من رسوم التراخيص، وتعزيز التعاون والعمل المشترك من خلال الإعلانات والحلقات الاذاعية الخاصة بخدمات البلدية وخدمة الجمهور.



وفي نهاية الزيارة قدم العاملون في الإذاعة درعا تذكاريا لبلدية ديرالبلح ممثلا برئيسها أ. سعيد نصار، ثناء وشكرا لجهود البلدية وطواقمها في خدمة أبناء المدينة ومؤسساتها.